شدد مدير المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، على أن جيش الاحتلال كان يعلم بأن المدرسة في حي الدرج كانت تؤوي نازحين.

وتابع أن جيش الاحتلال كانت لديه نية مبيتة لقصف هذه المنطقة، مبينا أن عدد الشهداء قابل للارتفاع بشكل كبير جدا خلال الساعات القادمة.

وأضاف نجد صعوبة بالغة في نقل جثامين الشهداء وأشلاء الجرحى المقطعة، موضحا أن “الطواقم الطبية لا تستطيع التعامل مع ضحايا المجزرة نظرا لبشاعتها”.

فيما أكد الثوابتة أن رواية جيش الاحتلال الإسرائيلي لما حدث مليئة بالأكاذيب والمعلومات المزيفة، كما أنه يسعى من خلال بياناته الزائفة لتبرير جرائمه بحق شعبنا.استشهد أكثر من 100 شخص، فيما سقط عشرات الجرحى، فجر اليوم السبت، في مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، في حي الدرج الموجود شرقي مدينة غزة وسط القطاع، وذلك عقب استهدافه مدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين خلال صلاة الفجر.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المدرسة، زاعما بأن “عناصر وقيادات من حركة حماس كانوا يوجدون فيها”؛ أكّد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد ارتكب مذبحة داخل مدرسة التابعين بمدينة غزة، راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الإصابات.

كما طالب المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية، بالضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة، ووقف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا : قائد القيادة المركزية الأمريكية في إسرائيل للمرة الثانية