أكدت وسائل إعلام عبرية، إن 14 عنصرا للاحتلال، بعضهم في حال الخطر، أصيبوا في قصف صاروخي، ظهر اليوم الأحد، لكتائب الشهيد عز الدين القسام على قوات الاحتلال المتمركزة في موقع كرم أبو سالم.

وأشارت المصادر إلى أن عشرة صواريخ على الأقل سقطت على تجمعات للجنود داخل المعبر ما أدى إلى إصابة سبعة منهم، بينما تحدثت وسائل أخرى عن سقوط قتلى.

فيما لم يصدر جيش الاحتلال حتى الآت بيانا حول تفاصيل القصف أو عدد الجنود الذين جرحوا أو قتلوا جراء الاستهداف.وكانت كتائب القسام أعلنت ظهر الأحد أنها قصفت المعبر المذكور ومحيطه برشقة من صواريخ رجوم قصيرة المدى عيار 114ملم.

ولاحقا قالت كتائب القسام في بلاغ عسكري، إنها بالاشتراك مع سرايا القدس قصفت “القوات الصهيونية المتموضعة في محور نتساريم بصواريخ 107 قصيرة المدى”.

جدير بالذكر أنه قد استشهد عدد من الفلسطينيين، وأصيب آخرون جراء تواصل القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، مع دخول العدوان يومه الـ212 على التوالي.

وفي أرقام غير نهائية، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن حصيلة العدوان الاسرائيلي ارتفعت الأحد إلى 34 ألفا و683 شهيدا و 78 ألفا و18 إصابة منذ السابع من من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضًا : القسام تنشر فيديو لقنص ضابط إسرائيلي ببيت حانون